برقية شكر لجلالة السلطان من الهـيئة العربية للطيران المدني

مسقط في 24 ديسمبر – العمانية / رفع أصحاب السعادة رؤساء سلطات الطيران المدني في الدول العربية الشقيقة أعضاء المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني والوفود المرافقة لهم وممثلو المنظمة العالمية للطيران المدني (الإيكاو) وممثل جامعة الدول العربية وممثل الهيئة العربية للطيران المدني الذين شاركوا في الاجتماع الـ(٥٥) للمجلس الذي استضافته السلطنة ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني يومي ٢١ و ٢٢ ديسمبر الجاري برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بمناسبة انتهاء اجتماعات المجلس لهذه الدورة.
وقد أعرب المشاركون عن شكرهم للمولى عز وجل على ما منّ به من وافر الصحة والعافية على المقام السامي لجلالته – أبقاه الله – ولما لقوه من حُسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمنين الدور الفعّال الذي تقوم به السلطنة في إنجاح اجتماعات المجلس من خلال رئاستها لهذا المجلس وعضويتها فيه.
وأكد المشاركون نجاح اجتماعات هذه الدورة والنتائج التي خرج بها المجلس في دورته الـ(٥٥) من خلال اعتماد بعض توصيات اللجان الفنية الخاصة بـ(النقل الجوي، الملاحة الجوية ، السلامة الجوية وأمن الطيران والبيئة)، ومن خلال طرح المبادرات الجديدة التي جاءت بما يخدم المصلحة العامة للدول الأعضاء في الهيئة العربية للطيران المدني.
وهنأت الوفود المشاركة السلطنة على النجاحات الكبيرة والتطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الطيران المدني في السلطنة وأبرزها افتتاح مركز مسقط للمراقبة الجوية الذي يعتبر الأكبر والأحدث في الشرق الأوسط ويتميز بوجود تقنيات تعد هي الأحدث على مستوى العالم وبإدارة كادر عماني متمرس.. مشيدين بدور الملاحة الجوية في السلطنة التي تخدم الحركة الجوية في المنطقة والتعاون الكبير الذي تقدمه .