الإدارة العامة تختتم برنامج التميز في خدمة المراجعين

العمانية: اختتمت فعاليات برنامج التميز في خدمة المراجعين الذي نظمه معهد الإدارة العامة بالتعاون مع وزارتي النفط والغاز والخدمة المدنية بولايتي البريمي ونزوى واستمر لمدة أسبوع.
وتضمن البرنامج عددا من المحاضرات حول تعريف المشاركين بالمفاهيم الرئيسية للتميز في الخدمة والشعور والاقتناع بأهمية تقديم خدمة متميزة وصناعة ثقافة الخدمة المتميزة وفق النماذج والمفاهيم.
وتم خلال البرنامج التعريف بأنواع الزبائن المراجعين للمؤسسة الحكومية الخدمية وممارسة قواعد وفنون التواصل معهم وكيفية التعاطي مع المواقف المختلفة للزبائن وفهم أنماط الشخصية وكيفية التعامل بفاعلية مع شكاوى المراجعين بصفة عامة.