اختتام دورة «إسعاد الموظفين » بمجلس الدولة

أختمت بمجلس الدولة، دورة تدريبية بعنوان «الطاقة الإيجابية ودورها في إسعاد الموظفين » والتي نظمها المجلس واستمرت لمدة يومين بمشاركة 26 موظفا من مختلف المؤسسات الحكومية، وذلك بقاعة التدريب بمجلس عمان.
وتأتي هذه الدورة التي أشرف عليها قسم التدريب بدائرة الموارد البشرية بالمجلس، في أطار حرص مجلس الدولة على إيجاد بيئة عمل محفزة وداعمة للتميز والابتكار الوظيفي، وبناء علاقات تفاعلية بين الكوادر البشرية بما يسهم في تحقيق أداء وظيفي مؤسسي وفعال يمكن المجلس من الوصول بمعدلات رضا الموظفين الى أعلى المستويات.
وفي ختام الدورة، قام سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.
يذكر أن الدورة هدفت الى تفعيل دور الطاقة الإيجابية في إسعاد الموظفين بما يحقق المنفعة المشتركة والفائدة المتبادلة بين الموظف وجهة العمل.
ولتحقيق أهدافها ركزت الدورة التي قدمها الدكتور صلاح الديب الخبير في إدارة الأزمات والتحكيم الدولي، على تعريف المشاركين بالإجهاد وطرق معالجته والسيطرة عليه في مكان العمل لتعزيز الطاقة الإيجابية وصولا للتميز في الأداء الوظيفي.
كما ركز البرنامج على تمكين المشاركين من التعامل مع ضغوط العمل ومعرفة أساليب معالجتها.
وقد عبر المشاركين في الدورة عن سعادتهم بالمشاركة فيها واستفادتهم منها بما سيعود بالفائدة على أدائهم الوظيفي وعلى جهات عملهم.