ختام مؤتمر عمان الدولي للمسؤولية المجتمعية بمدينة صلالة

العمانية – اختتمت امس بمدينة صلالة أعمال مؤتمر عمان الدولي للمسؤولية الاجتماعية الذي نظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية وبرنامج السفراء الدوليين للمسؤولية الاجتماعية التابع للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.
رعى ختام المؤتمر سعادة أحمد بن مبارك الحضري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة بحضور عبدالله بن سالم الرواس رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية والخاصة.
تضمن برنامج الختام تقديم عدد من حلقات العمل والبرامج التدريبية في مجال مفهوم المسؤولية المجتمعية والنشأة والتطور وعلاقتها بالعمل الخيري. إلى جانب تقديم تدريب عملي في إعداد أخصائي المسؤولية المجتمعية ومحاضرة في الالتزامات الأخلاقية لزيادة تقبل المجتمع ورضاهم عن المؤسسات المسؤولة مجتمعيا وفوائد المواصفة الدولية في المسؤولية المجتمعية وخصائصها العامة والخطوات المتبعة في دمج المسؤولية المجتمعية في أية منشأة.
وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتسليم الدروع والشهادات للوفود المشاركة بالإضافة إلى تكريم المشاركين في الدورات التأهيلية واللجان المنظمة والشركات الراعية والمشاركين في المعرض المصاحب للمؤتمر.