النفط العمانية للتسويق تجدد دعوتها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتسجيل في مبادرتها (تسويق)

جددت شركة النفط العمانيّة للتسويق دعوتها لكافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة للمسارعة بتقديم طلباتها للحصول على دعمٍ مالي سخي من مبادرة (تسويق) وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.alraffd.gov.om، على أن تتوافر شروط معيّنة في المؤسسات التي يمكنها الاستفادة من هذه المبادرة، وتشمل كون المشروع ضمن المشروعات المُجازة والحاصلة على دعم من صندوق الرفد، وأن لا يقل مبلغ الدعم المقدم من الصندوق عن 20 ألف ريال عماني.
كما ينبغي أن يكون قد مضى على دعم المشروع من الصندوق عام واحد على أقل تقدير عند الإعلان عن البرنامج. ولا بد أيضا أن يكون المشروع حاصلا على تصنيف ممتاز أو جيّد حسب آخر تصنيف شهري له في صندوق الرفد عند التقدم للبرنامج، وأن  يكون المشروع من المشروعات ذات الربحية المستمرة لمدة لا تقل عن (3) أشهر متتالية حسب الأوراق المالية والكشوفات البنكية المعتمدة. وأخيرًا، يجب أنّ يكون المشروع ذا طابع خدميّ كالمطاعم، والمقاهي، والصالونات النسائية، ومحال بيع وخياطة الملابس المختلفة، وخدمات التوصيل، والبقالات، وخدمات صيانة، وغيرها من المشروعات ذات الصلة بتقديم خدمات لكافة أفراد المجتمع.
يذكر أنّ مبادرة (تسويق) تندرج ضمن الرؤية المستدامة لشركة النفط العُمانيّة للتسويق لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكين روّاد الأعمال العُمانيين الطموحين لتحقيق تطلّعاتهم وضمان إيجاد أنماط حياة ماليّة مستقرّة لهم ولعائلاتهم. وستقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم مبلغ قدره أربعة وستون ألف ريال عُماني (64000) وبواقع ثمانية آلاف ريال عماني (8000) لثماني مؤسسات فائزة سيتم اختيارها من خلال لجنة مشتركة من الشركة وممثلين عن صندوق الرفد، وذلك للمساهمة في تطوير الجوانب التسويقية والترويجية لتلك المؤسسات.