إعلان نتائج مسابقة «مبادرون» بنادي عبري

عبري – سعد الشندودي –

بعد تمحيص وتدقيق في المبادرات الشبابية المترشحة ضمن مسابقة مبادرات شباب الأندية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية أقرت اللجنة بنادي عبري صباح أمس نتائج المسابقة.
تم تقييم المبادرات بجلستين الأولى كانت لفرز المبادرات وتصنيفها والتأكد من مطابقتها للاشتراطات مع عملية التقييم المبدئي، والجلسة الثانية كان فيها التقييم النهائي والمراجعة وإعلان النتائج.
وتعد مسابقة مبادرون من البرامج التي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية وتربطها بالأندية بهدف تحفيز الشباب على البذل والعطاء وتوجيه طاقاتهم التوجيه الإيجابي ويتم التقييم فيها على ثلاثة مستويات الأول على مستوى الأندية والثاني على مستوى المحافظة والتقييم في المستوى النهائي على مستوى السلطنة، وقد بلغ عدد المبادرات المترشحة بنادي عبري إحدى عشرة مبادرة في مختلف المجالات وتكونت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور بدر اليزيدي نائب رئيس النادي، وعضوية حمد الحوسني مدير النادي، وإبراهيم الغريبي مشرف الأنشطة بكلية العلوم التطبيقية بعبري، وأشرف على المسابقة من حيث التنظيم يوسف البلوشي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي. وقد أسفرت النتائج عن تأهل فريق صدى الشباب بمبادرة (توثق) ضمن مجال خدمة الشباب وفريق سدادب الرياضي بمبادرة البنية الأساسية للفريق في المجال الرياضي، كما تأهل فريق الطليعة بمبادرة نعم للحياة لا للمخدرات ضمن مجال البيئة والسلامة، وتأهلت المبادرة الفردية للمترشحة رقية بنت محمد الخايفية في مجال خدمة المعوقين بعنوان نفهم عالمهم، كما رشح النادي مبادرتين في مجال مبادرات الأندية. تجدر الإشارة إلى أن المبادرات المتأهلة ستتنافس في المرحلة القادمة على مستوى محافظتي الظاهرة والبريمي ثم على مستوى السلطنة.