تدريب المسنين على برامج التواصل الاجتماعي الحديثة بإبراء

العمانية: نظمت شركة عمانتل للاتصالات بالكلية التقنية بإبراء حلقة عمل بعنوان برامج التواصل الاجتماعي الحديثة للمسنين بالتعاون مع فريق أصدقاء المسنين بمحافظة شمال الشرقية في إطار مبادرة عمانتل للأوائل.
وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل بأن الفعالية تأتي في إطار خطة الشركة لتقديم المبادرات الإنسانية للمجتمع المحلي واستغلال أوقات الفراغ لفئة المسنين حيث تأتي هذه الفعالية لتدريب أعضاء فريق المسنين بشمال الشرقية من مسنين ومسنات بالتقنيات الحديثة والتعامل مع الأجهزة اللوحية من خلال التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي حيث إن هذه المبادرة تتيح لهم الاستفادة من هذه البرامج للتواصل مع ذويهم وأبنائهم وكذلك بالمجتمع الخارجي مع أصدقائهم وعوائلهم.
وأشارت بأنه جاء دعم المبادرة من خلال تقديم مجموعة من الأجهزة اللوحية لعدد من المسنين وتدريبهم على كيفية التعامل معها والاستفادة من خدماتها.
من جانبها قالت بدرية بن راشد السيفية رئيسة فريق أصدقاء المسنين بمحافظة شمال الشرقية بأن هذه المبادرة والحلقة التدريبية للتعامل مع برامج التواصل الاجتماعي تعتبر من الجوانب المهمة للمسنين في المحافظة حيث تتيح المجال لهم للتواصل والتعامل مع المجتمع الخارجي والتقانة الحديثة بما يتناسب معهم.