والي العوابي يستعرض مع المرشحين آلية التصويت

العوابي – خليفة بن سليمان المياحي –

التقى سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي رئيس اللجنة الرئيسية للانتخابات بالولاية بالمترشحين للمجلس البلدي وعددهم 4 مترشحين واستعرض معهم التعاميم الواردة من قبل وزارة الداخلية المتعلقة بمجالس البلدية والعملية الانتخابية وآلية التصويت والشروط المنصوص عليها، كما تم إطلاعهم على القرارات المتعلقة بهذا الشأن.
وأكد الوالي ضرورة التعاون لإنجاح العملية الانتخابية.
من جانبه أعرب المترشحون أن ترشحهم جاء في إطار العمل الوطني آملين أن يسهموا في تحقيق الكثير من الطموحات لأبناء المجتمع.
وقال الجساسي لعمان: إن مقر التصويت تمت تهيئته لهذا الحدث، والولاية أكملت استعداداتها ليوم الانتخاب، وتم اختيار مدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي (5-12) بالولاية كمركز انتخابي لتوسطها بين القرى، وستكون مهيأة من مختلف الجوانب وواسعة وسبق وأجريت العمليات الانتخابية بها خلال الفترات السابقة للمترشحين لمجلس الشورى وللمجلس البلدي.
وأوضح والي العوابي أن الولاية يقل عدد سكانها عن 30 ألف نسمة، فسيتم تمثيلها في المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة بعضوين فقط.
وأضاف: إن المجلس البلدي بات حاضرا في الأذهان، ويواكب الجهود الأخرى التي تعمل من أجل الإنسان العماني في ظل هذا العهد الزاهر الميمون لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وإن ثقة أبناء المجتمع وتفهمهم للأهداف المنشودة من هذه المجالس يجدد حرصهم على نجاح عملية الانتخابات واختيار المرشحين الذين يتوسمون فيهم خدمة الولاية ويراعون مصلحتها ومصلحة المواطنين مبتعدين عن المصالح الشخصية.