أمسية شعرية بمصفاة الدقم

متابعة: خميس بن علي الخوالدي –

نظمت مصفاة الدقم بفندق كراون بلازا بالدقم أمسية شعرية تحت رعاية سعادة الشيخ طاهر بن مبخوت الجنيبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الدقم وحضور عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة ومشايخ وأعيان الولاية. شارك في الأمسية عدد من الشعراء المحليين من ولاية الدقم منهم الشاعر بدر الجنيبي والشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي وكامل البطحري وفيصل الفارسي وحمود بن وهقة وعلي الغنبوصي، وأدار الأمسية إلى جانب مشاركته الشاعر مازن الهدابي.
غلبت على طابع معظم القصائد التي ألقيت بالأمسية القصائد الوطنية التي تغنت بالوطن وحب القائد المفدى والإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة السلطان إضافة إلى بعض القصائد الغزلية التي طلبها الجمهور الكبير الذي وصل عدده إلى ما يقارب 400 شخص.
من جانبه قال جاسم بن حسن بن علي العجمي مدير المسؤولية الاجتماعية والاتصالات المؤسسية بمصفاة الدقم: إن مصفاة الدقم تسعى بشكل نشط لتقديم سلسلة مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية وإشراك مختلف فئات المجتمع بولاية الدقم فيها، حيث نفذت المصفاة في هذا العام وحده العديد من البرامج من أهمها برنامج «علوم المصفاة» الذي هدف إلى إلهام أطفال المدارس وتشجيعهم على الاهتمام بمواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وبرنامج «معرفة» الذي ركز على تطوير مهارات الباحثين عن العمل والموظفين على حد سواء من محافظة الوسطى.