جعلان بني بو حسن: 10591 ناخبا وناخبة يصوتون لأربعة مترشحين

جعلان بني بوحسن – صالح الغنبوصي –

صوت يوم أمس العاملون في لجان المجلس البلدي بولاية جعلان بني بوحسن بأصواتهم لانتخاب مرشحي ولاياتهم لعضوية المجلس في فترته الثانية وذلك بمكتب والي جعلان بني بوحسن.
والتقى سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي جعلان بني بوحسن – رئيس لجنة انتخابات المجلس البلدي بالولاية بحضور رؤساء اللجان الفرعية للتنظيم والتصويت والفرز، جميع الأعضاء قبل بدء عملية التصويت حيث رحب سعادته في بداية اللقاء بالجميع متمنيا لهم التوفيق في سير العملية الانتخابية باعتبار هذا العمل وطني ويجب عليهم المساهمة فيه لتحقيق الهدف المرجو كما أوضح بعض الضوابط والتوجيهات الخاصة بالعملية الانتخابية والنظام الانتخابي و قام بالرد على جميع الاستفسارات من الأعضاء.
وأوضح سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي جعلان بني بوحسن – رئيس اللجنة الانتخابية بالولاية – في لقاء مع (عمان) بأن سير العملية الانتخابية للعاملين باللجان الفرعية جرت أمس بسهولة ويسر، مشيرا بأنه تم تحديد مركزين للانتخابات بالولاية على أن تكون مدرسة سعود بن عزان للتعليم الأساسي للرجال ومدرسة الرفعة للتعليم الأساسي للنساء.
وأكد سعادة الشيخ عوض المنذري بأن عدد الناخبين بالولاية وفق القوائم النهائية بلغ 10591 ناخبا وناخبة حيث سيدلون بأصواتهم لاختيار 4 مترشحين من أصل 10 مترشحين من أبناء الولاية وذلك في يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري .