اللجان الانتخابية والإعلاميون يصوتون بوادي المعاول

وادي المعاول-سامي بن خلفان البحري –

صوّت الناخبون أعضاء اللجان الانتخابية والإعلاميون بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس لانتخاب من يمثلهم في عضوية المجلس البلدي للفترة الثانية وذلك بمكتب سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول، وقد تم فتح الصناديق بمعية عدد من المسؤولين والمعنيين في جو ساده الهدوء والتنظيم وتوافد الناخبون منذ ساعات الصباح، ويتنافس خمسة مرشحين بينهم امرأة واحدة لتمثيل الولاية في المجلس البلدي للفترة الثانية.
من جانبه قال سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول رئيس لجنة انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية بالولاية: بدأ تصويت اللجان والإعلاميين في الساعة الثامنة صباحا بعد فتح الصناديق حيث عملت اللجان بكفاءة وتعاون وقد ساد النظام في العملية الانتخابية كما أن التصويت الإلكتروني عمل بكفاءة وسهل الوقت والجهد. واختتم سعادته: نتمنى التوفيق للجميع سائلين الله أن يوفقنا لخدمة الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله-.
كما أضاف سيف بن أحمد الذهلي رئيس لجنة التصويت بالولاية: حضر إلى مكتب الوالي صباح أمس عدد كبير من المواطنين العاملين في اللجان المحلية والإعلاميين من الرجال والنساء لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية وقد سهل النظام الإلكتروني العملية الانتخابية حيث يمر الناخب بجهاز البصمة والبطاقة الشخصية ثم اختيار المرشح إلكترونيا ووضع الورقة في الصندوق المخصص بكل يسر وسهولة. هذا ويشارك المواطنون في العملية الانتخابية مطلع الأسبوع القادم في المركز الانتخابي بمدرسة وادي المعاول للتعليم الأساسي (1-4) بقرية المريغة.