شناص: 17 قاعة تصويت جاهزة لاستقبال الناخبين

شناص-عبدالله بن محمد المعمري –

أدلى أمس أعضاء لجان انتخابات المجالس البلدية للدورة الثانية بولاية شناص بأصواتهم لمرشحيهم كل بحسب ولايته وذلك في القاعة المخصصة للتصويت بمكتب الوالي.
وأكد سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس لجنة الانتخابات بالولاية أن عملية التصويت تمت وفق ما خطط لها، حيث شهدت القاعة توافد أعضاء اللجان منذ الصباح الباكر وحتى المدة المحددة للتصويت.
وأشار إلى أن اللجنة أكملت استعداداتها ليوم التصويت المقرر الأحد القادم حيث تم توفير كافة المستلزمات وتهيئة المركزين الانتخابيين بالولاية وهما مركز مدرسة سعد بن أبي وقاص للتعليم ما بعد الأساسي (للناخبين)، ومركز مدرسة المعرفة للتعليم الأساسي (للناخبات). ويبلغ عدد قاعات التصويت في المركزين (17) قاعة، منها (10) قاعات في مركز الناخبين، و ( 7) قاعات في مركز الناخبات.
من جانبه أوضح الشيخ نايف بن حمود المعمري نائب والي شناص مقرر اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية أن اللجنة نفذت مجموعة اجتماعات مع أعضاء اللجان الفرعية للانتخابات بالولاية إلى جانب الدورات التدريبية التي تشرح سير العملية الانتخابية في يوم التصويت، مؤكدا أنه قد تم تهيئة المركزين الانتخابيين بالولاية وفق مخطط عام لدخول خروج الناخبين والناخبات إلى قاعات التصويت بانسيابية، كما تبذل اللجنة جهودها في التنسيق والتواصل مع اللجان الفرعية واللجان المساندة والتأكيد على عدد من الضوابط المتبعة في هذا الشأن.
الجدير بالذكر أن عدد المترشحين لعضوية المجلس البلدي بولاية شناص في دورته الثانية يبلغ (12) مترشحا، فيما يبلغ عدد الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي للولاية ( 15831) ناخبا وناخبة.