العروبة يفوز على الطليعة 3/ صفر

صور-‏ جاسم الصايغ –

تمكن العروبة من الفوز بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي استضافه ملعب الطليعة بمنطقة العيجة ضمن فعاليات دوري الشباب لكرة القدم لموسم 2016/‏‏ 2017 وقد أنهى العروبة شوط المباراة الأول تقدم بهدف سجله اليزن بن سعيد الداودي في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني يضيف عبدالله عبدالعزيز هدفين في الدقيقة 80 و82 هدفي العروبة.
خلال أداء المباراة في شوطها الأول استطاع الطليعة أن يجاري العروبة في الاستحواذ على الكرة والوصول إلى المرمى وقد عابا لاعبيه عدم التركيز أمام المرمى بينما العروبة كان الأفضل والأكثر استغلال للفرص وجاء من إحداها هدف السبق في الدقيقة 40 عن طريق اليزن سعيد لينتهي هذا الشوط للعروبة بهدف دون رد.
الشوط الثاني ظلت محاولات الفريقين مستمرة وكان العروبة الأفضل ميدانيا واللعب من جميع الاتجاهات وفي الدقيقة 80 يسجل عبدالله عبدالعزيز هدف العروبة الثاني ويضيف عبدالله عبدالعزيز الهدف الثالث في الدقيقة 82 حاول الطليعة بعدها الهجوم لكنه لم ينجح في كل المحاولات بعد أن أغلق العروبة منافذ الخطوط الخلفية لجعل شباكه عذرا لتنتهي المباراة بثلاثيه نظيفة في شباك أصحاب الأرض وقد جاءت المباراة من الناحية الفنية متوسطة المستوى غلب عليها الشد العصبي.
أدار اللقاء حكم الساحة وليد الحسني وساعده على خطوط الملعب كل من أيمن الحبسي وسلطان الصقري ويوسف النظيري للطاولة بينما كان مقيّم اللقاء خميس الشماخي.