حماس وندية في كروية وحدات ديوان البلاط السلطاني

متابعة – بشير الريامي –

تتواصل منافسات البطولة الكروية الثانية لوحدات ديوان البلاط السلطاني مساء اليوم وسط منافسة حادة بين فرق المجموعات الأربع، وذلك على أرضية ملعب شؤون البلاط السلطاني بمنطقة الخوض التابعة لولاية السيب.
وقد شهد مباريات ختام الجولة الثانية للبطولة عددًا من النتائج التي حملت بعضها مواصلة المشوار وتحقيق المفاجآت للبعض الآخر، إذ تمكن فريق مكتب الوزير من إمطار شباك خصمه فريق مكتب المستشار بخماسية نظيفة، محققًا بذلك فوزه الثاني على التوالي. فيما سجل فريق مركز السلطان قابوس فوزًا مستحقًا على فريق مجلس التعليم بنتيجة كاسحة بتسعة أهداف مقابل هدفين، وعوض فريق الشؤون الإدارية والمالية تعثره في أول جولة بالتعادل أمام فريق المراسم بفوز عريض على فريق مشروع المليون نخلة فهز شباكه ثماني مرات، وعوض فريق الخدمات الطبية سقوطه في ظهوره الأول أمام فريق التطوير الإداري بالفوز بثلاثية نظيفة على فريق حفظ البيئة، وحقق فريق حديقة النباتات مفاجأة وذلك عندما أطاع بفريق بفريق البحث الميداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية، كما عزز فريق الرقابة الإدارية والمالية من حظوظه في المنافسة بعد أن تفوق على فريق صندوق التقاعد بنتيجة ثلاثة أهداف من دون رد.

جدول الترتيب العام للبطولة
في المجموعة الأولى وبعد نهاية منافسات الجولة الثانية يتصدر فريق مكتب الوزير المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه فريق حديقة النباتات برصيد 3 نقاط، ويحتل فريق البحث الميداني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يقبع فريق مكتب المستشار في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.
وفي المجموعة الثانية يتربع فريق مركز السلطان قابوس قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي من خلفه فريق الرقابة الإدارية والمالية برصيد 3 نقاط، ثم فريق صندوق التقاعد بالرصيد ذاته ولكن بفارق الأهداف، أما فريق مجلس التعليم فيتذيل الترتيب فهو ما زال يبحث عن فوزه الأول.
وفي المجموعة الثالثة يتصدر فريق الشؤون الإدارية والمالية المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق المراسم السلطانية ثانيًا برصيد نقطة وحيدة، ويحل فريق مشروع المليون نخلة ثالثًا من تحقيق أي نقطة.
وفي المجموعة الرابعة يأتي فريق التطوير الإداري على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه في المركز الثاني فريق الخدمات الطبية برصيد 3 نقاط مع فارق الأهداف، ويحل فريق مكتب حفظ البيئة في أسفل الترتيب من دون أي نقاط.
أفضل لاعب
وقد حصد جائزة أفضل لاعب في منافسات الجولة الثانية كل من أحمد الفارسي من فريق مركز السلطان قابوس ووليد الزهيمي من فريق مكتب الوزير وعبدالله السيابي من فريق الشؤون الإدارية والمالية ومشعل الرديني من فريق الخدمات الطبية وإسماعيل الراشدي من فريق حديقة النباتات وعلي الريامي من فريق الرقابة الإدارية والمالية.

الطاقم التحكيمي
الجدير بالذكر أن البطولة يديرها طاقم تحكيمي على قدر كبير من الثقة والاحترام مكون من ماهر بن محمد الرواحي وخليل بن مال الله البلوشي وراشد بن مبارك الحارثي وفهمي بن ناصر الصبحي وبدر بن جمعة البلوشي.