السيد فهد يستقبل وزير الشؤون الخارجية التونسي

مسقط في 15 ديسمبر – العمانية/ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم معالي خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية بالجمهورية التونسية .. حيث نقل تحيات فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية والحكومة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- وتمنياتهم الطيبة لجلالته بدوام التوفيق .. وقد أشاد سموه بالعلاقات المتنامية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، معربا عن تمنيات السلطنة لتونس وشعبها الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.
تم خلال المقابلة استعراض شامل للعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون بينهما في العديد من المجالات، إضافة إلى استعراض عدد من المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أعرب معالي خميس الجهيناوي عن أهمية هذه الزيارة لما لها من إيجابيات على صعيد تبادل الرؤى حول العديد من الأمور، مشيدا باجتماع الدورة الثالثة للجنة المشاورات السياسية بين وزارتي الخارجية في البلدين، حيث تم التوقيع بين الجانبين على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة، مؤكدا معاليه تطلع بلاده لتوسيع مجالات التعاون مع السلطنة.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية كما حضرها سعادة السفير فرهد خليف سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى السلطنة.