اتحاد الكرة يصطدم بأزمة مستحقات منتخب الشاطئية !

868171_355
مسقط في 14 ديسمبر (عمان):علم (عمان الرياضي) ان لاعبو المنتخب الوطني للكرة الشاطئية رفضوا المشاركة في المعسكر الداخلي المقرر ضمن برنامج الفريق للمشاركات المقبلة وذلك نسبة لعدم استلام اللاعبين لمستحقاتهم المالية في الفترة الماضية وهو ما كان مفاجئا لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد الذي تولى المسؤولية قبل بضعة شهور.
المعلومات تشير الى ان لاعبي احمر الشواطئ رهنوا مشاركتهم في المعسكر الداخلي او منافسة خارجية باستلام كامل حقوقهم والتي يتحدث البعض عن انها تشمل حوافز بعض البطولات بجانب مستحقات تدريب.
وعلى ضوء علم المسؤولين في اتحاد الكرة بموقف لاعبي المنتخب الوطني للشواطئ تمت إحالة الملف لدراسته والتقصي حول الحقوق الخاصة باللاعبين ومقدراها وذلك سعيا لإيجاد حل للأزمة مبكرا بما يساعد في تنفيذ برنامج المنتخب الذي يمثل واجهة مشرفة للكرة العمانية من خلال النجاحات الإقليمية والقارية والدولية التي حققها ويعتبر من أفضل المنتخبات العالمية للكرة الشاطئية في التصنيف الدولي على عكس المنتخب الوطني للكرة.
ومن المتوقع ان تشهد الأيام القليلة الماضية انفراجا في هذا الملف من خلال مساعي اتحاد الكرة لسداد بعض من هذه الحقوق بالرغم من التحديات المالية التي تواجه مجلس الإدارة منذ استلامه للمهمة.
الجدير بالذكر ان منتخب الكرة الشاطئية كان قد شارك في عدة بطولات الموسم الماضي كان اخرها بطولة كاس العالم بالبرتغال وبطولة القارات وسبق له ان توج بالذهبية الاسيوية وقبلها الذهبية الخليجية.