الكهرباء والمياه تستعرض خطط وبرامج تنمية الموارد البشرية للعام المقبل

مسقط 8 ديسمبر/ نظمت الهيئة أمس فعالية “يوم التواصل” لموظفي الموارد البشرية في نسخته الثانية وذلك بقاعة مركز التحكم والمراقبة التابع للهيئة بحضور الدكتور علي بن حمد الغافري مساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات وعدد من المدراء والموظفين في إطار تعزيز الرضا الوظيفي للموظفين.

ويهدف يوم التواصل في نسخته الثانية لهذا العام الى الاطلاع على استراتيجية الموارد البشرية ومناقشة ما تم إنجازه خلال العام الجاري وتحديد أهداف العام القادم، بالإضافة إلى الترحيب بالموظفين الجدد وتحسين العلاقات بين موظفي الدوائر لخلق روح الفريق بينهم، كذلك تشجيع الموظفين على تقديم أفكارهم واقتراحاتهم لتحسين الإنتاج وتعزيز العلاقات الاجتماعية والاتصال بينهم.

واستعرضت دائرة شؤون الموظفين عرضا أوضحت فيه أبرز ما تم إنجازه خلال العام الحالي من تطوير للأنظمة المتعلقة بشؤون الموظفين واستحداث أنظمة وبرامج جديدة لتعزيز الأداء الوظيفي، كما قدمت دائرة التدريب والتطوير الوظيفي عرضا مرئيا استعرضت خلاله الإنجازات في مجال التدريب لعام 2016م، وأعداد الطلاب المتدربين في الهيئة وتخصصاتهم، والإنجازات في مجال التأهيل لعام 2016م، بالإضافة إلى أهم التحديات التي تواجه الدائرة.

كما تم تقديم عروض مرئية لكل من قسم التخطيط الوظيفي والتوظيف وقسم التطوير الوظيفي وتم استعراض نبــذة عن مهام الأقسام والإنجازات في عام 2016م وأبرز التحديـــات في عام 2016م، بالإضافة إلى الخطــط المستــقبلية.

وتضمن يوم التواصل تنفيذ حلقة تدريبية حول ” تطوير الذات” تهدف إلى إكساب المشاركين مفاهيم جديدة حول تطوير الذات وكيفية تقييم الذات وعمل خطة لتعزيز وصقل المهارات، كما تم تكريم عدد من الموظفين المجيدين خلال العام.