ختام فعاليات اليوم العماني للتطوع بمحافظة ظفار

صلالة في 7 ديسمبر / العمانية / اختتمت اليوم بفندق كراون بلازا صلالة فعاليات الاحتفال باليوم العماني للتطوع لعام 2016م وذلك تحت رعاية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار بحضور عبدالله بن سليمان السابعي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة وعدد من المسؤولين.

وألقت أميرة بنت احسان نصيب المديرة المساعدة بدائرة التنمية الأسرية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار كلمة قالت فيها إن المديرية تسعى دائما لتنظيم فعاليات تطوعية متنوعة تزامناً مع احتفالات السلطنة باليوم العماني للتطوع مؤكدةً على أهمية العمل التطوعي في حياة كل مواطن.

وقد اشتملت فعاليات الاحتفال باليوم العماني للتطوع على إقامة المحاضرات التعريفية في عدد من المدارس بهدف تشجيع وغرس مفهوم المبادرات التطوعية في نفوس الأجيال بالإضافة إلى القيام ببعض المبادرات التطوعية الجماعية.

تضمنت فقرات الحفل تقديم عرض مرئي لعدد من الفعاليات التطوعية في مدارس المحافظة إلى جانب تقديم ورقة عمل عن العمل التطوعي من منظور ديني ألقاها عبدالله بن علي الشحري إمام وخطيب بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم فضلا عن تقديم ورقة عمل حول دور العمل التطوعي في تنمية المجتمع قدمها هيثم بن محمد الجعدي.

وفي الختام قام سعادة المستشار راعي المناسبة بتكريم الأفراد المشاركين والجهات المساهمة والراعية إلى جانب تكريم عدد من المعلمين وطلبة المدارس المشاركين في فعاليات اليوم العماني للتطوع.