منافسة قوية تشهدها مسابقة الفردي لالتقاط الأوتاد الأولى

بركاء في 4 ديسمبر /العمانية/ أقيمت على ميدان مزرعة الرحبة بولاية بركاء أولى مسابقات التقاط الأوتاد للفردي ضمن موسم 2016/2017م التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية بمشاركة 49 فارسًا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة.

وتنافس الفرسان من خلال أربع جولات منها جولتان لالتقاط وتد بالرمح وجولتان لالتقاط وتد بالسيف حيث تمكنت خيالة مدرعات سلطان عمان من خطف لقب المسابقة بواسطة فارسها يوسف بن راشد المعمري.

وحصل على المركز الأول الفارس يوسف بن راشد المعمري من خيالة مدرعات سلطان عمان فيما حقق المركز الثاني الفارس محمد بن خميس السيابي من خيالة مدرعات سلطان عمان وجاء في المركز الثالث الفارس ظافر بن راشد الزعابي من خيالة الحرس السلطاني العماني وأحرز المركز الرابع الفارس صالح بن علي الحوسني من خيالة الحرس السلطاني العماني وجاء في المركز الخامس الفارس سيف بن حمود الأشخري من الخيالة السلطانية.

وحل سادسًا الفارس حمود بن شاكس الرواحي من الخيالة السلطانية وجاء في المركز السابع الفارس الذيب بن علي البلوشي من الخيالة السلطانية وحصل على المركز الثامن الفارس عمر بن سعيد الحسني من الخيالة السلطانية وجاء في المركز التاسع الفارس ياسر بن يحيى الحراصي من وحدة شرطة الخيالة فيما حصل الفارس وليد بن زاهر الشريقي من وحدة شرطة الخيالة على المركز العاشر.

وفي نهاية المسابقة قام أحمد بن سيف العبري أمين الصندوق رئيس لجنة المسابقات بتتويج الفرسان الحاصلين على المراكز الأولى وتكريم الفائزين.