تسليم كأس جلالة السلطان للبيئة المدرسية لجنوب الباطنة

854408_355

كتب – سامي البحري:
الرستاق في 1 ديسمبر/ احتفلت صباح اليوم المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة باستلام كأس جلالة السلطان لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية للعام الدراسي 2015-2016م وذلك بعد تبوئها المركز الأول على مستوى السلطنة وحصولها على الكأس الغالية.
ورعى الحفل بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، بحضور معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم.
وقال سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي المستشار بوزارة التربية والتعليم ورئيس لجنة الإشراف الرئيسية للمسابقة في كلمة بالمناسبة إن المسابقة تصب في الاهتمام بالطالب وصقل شخصيته وتنمية معارفه ومهاراته وغرس القيم والثوابت الصحيحة لديه، كما أنها زودت الطالب بحصيلة معرفية حول النظافة والصحة والبيئة وتحولت إلى ممارسة وسلوك وقيمة ثقافية وعادة أخلاقية، لا سيما وتعزيز روح المواطنة والولاء.
واختتم الحفل بتسليم الكأس الغالية لجنوب الباطنة الحاصلة على المركز الأول واستلمت تعليمية البريمي الحاصلة على المركز الثاني كأس الوزارة كما استلمت تعليمية الوسطى دروع الوزارة لحصولها على المركز الثالث بينما استلمت تعليمية الظاهرة ميدالية الوزارة لحصولها على المركز الرابع وشهادة تقدير لتعليمية مسندم التي جاءت في المركز الخامس.